أكثر الطرق فاعلية لإزالة قلم الحبر من على الجدار

يستعرض موقع مصر اليوم في التقرير التالي تقرير عن اكثر الطرق فاعلية لإزالة قلم الحبر من على الجدار، حيث ما أن يُمسك طفلك بقلم حبر دائم في غفلة من الزمن، ما هي إلا دقائق وستجد جدارات المنزل كلها مزينة بديكورات إضافية ورسومات طفولية جميلة.

  • اكتب على علامة القلم الحبر الدائم بواسطة قلم المحو الجاف، ينبغي أن يكون لون قلم المحو من نفس لون القلم الحبر الدائم تمامًا.
  • افرد كمية قليلة من معجون الأسنان الأبيض على علامة القلم الحبر الدائم مباشرةً بواسطة قطعة قماش.، لا تستخدم معجون الأسنان الجل، فمعجون الأسنان الأبيض الرخيص يؤدي الغرض بشكل أفضل. بدلًا من ذلك، يمكنك تخفيف معجون الأسنان قليلًا عن طريق خلطه بكمية قليلة من المياه في كوب. افرد ذلك الخليط المخفف على علامة القلم الحبر، اترك معجون الأسنان على العلامة من 5 إلى 10 دقيقة.رك العلامة بقطعة قماش.استخدم حركات دائرية للمساعدة على إزالة العلامة من الجدار.
  • امسح محجون الأسنان بقطعة قماش مبللة،توقع أن يكون ذلك كفاية لإزالة الحبر.
  • استخدم إسفنجة ذات جانب أخضر كاشط، بلل الإسفنجة وضع كمية صغيرة من صودا الخبز عليها. ضع الإسفنجة على المنطقة المُلطخة من الجدار وافركها برفق باستخدام حركات دائرية ، قد تحتاج إلى الشطف والتكرار وفقًا لمدى عمق العلامة ولونها. (لذلك، وفقًا لتجارب الكثيرين، فإن معجون الأسنان يؤدي نفس الغرض، كونه محتويًا على كمية كبيرة من صودا الخبز)

 

 

اترك رد